حرص أحمد حسام ميدو المدرب و اللاعب السابق في صفوف نادي الزمالك والإعلامي الحالي علي توجيه رساة مهمة لجماهير نادي الزمالك ، بخصوص الأضاع التي تحدث داخل نادي الزمالك كي يكون الجميع علي درايو بما يحدث داخل جدران النادي ، وذلك بعد استقالة مجلس إدارة النادي و تعيين لجنة ثلاثية .

حيث نشر ميدو عبر حسابه الرسمي بموقع إكس قائلا : من يعتقد أن الهدوء عاد للزمالك باستقالة مجلس غدارته فهو واهم ، الحرب بدأت !!!! اتعلموا لماذا حاربت ألا تبدأ الفوضي مبكرا .

وتباع ميدو قائلا : مرتضي منصور و رجاله لم ينسحبوا من المشهد ورجال ممدوح عباس يحاولون رد الجميل بعد وجودهم علي ال payroll لسنوات و سنوات وسيادة الوزير حائر يرضي مين ولا مين .

أعني ميدو في حديث أنه في وسط كل هذه الفوضي يتمني البعض أن يترك أبناء النادي المخلصين المكان ليغرق لتتحقق أمنيته الذي يعمل عليها منذ سنوات بأن يهبط الزمالك الي الهاوية ، لذلم أؤكد دائما بأننا ستقف بجانب النادي وسنتأكد دائما بأن عجلة العمل داخل نادي الزمالك لن تتوقف ولو ليوم واحد .

ثم أضاف : العمل مستمر داخل قطاع كرة القدم و الناشئين جاهز للموسم والفريق الأول سيكون جاهزا للموسم بالإمكانيات المتاحة الان ، أنا رجل واقعي أتعامل مع الواقع دون أن أحلم ، الحياة علمتني [الا أحلم إلا وقت الأحلام والوقت الحالي وقت العمل علي الأرض داخل الزمالك .
واختتم ميدو التويتة : مرة أخري رسالتي للجماهير بأن تتوحد وأن تقف بجوار النادي كما تفعل دائما خاصة في مثل هذا الوقت الصعب ، لا تنجرفوا وراء اللجان الإلكترونية المأجورة التي أصبحت محترفة بعد سنوات عمل طويلة لصالح أجندات أشخاص بعينهم في توجيه بعض من صغار السن من الجماهير .