قام نادي ماورفيرك النمساوي المنافس للنادي الأهلي المصري بالإعلان عن تأجيل أولي مبارياته الودية استعدادا للموسم جديد لعام 2023 - 2024.

حيث كان من المفترض أن تقام مباراة النادي الأهلي أمام نظيرة نادي ماورفيرك النمساوي اليوم الأربعاء الموافق 30 من شهر أغسطس الجاري في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

لكن تم العمل على تأجيل مباراة الأهلي حيث قام نادي ماورفيرك النمساوي بالإعلان عبر حسابه الخاص عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك أن النادي الأهلي قام بإبلاغهم أن يوجد لدية لأعيبه تم تعرضهم لإصابات.

ويوجد الكثير من المخاطرة عند النادي الأهلي في قيام تلك المباراة ، حتى لا ينتشر الأمراض بين الاعبين الأخرين وذلك قبل بداية الموسم الجديد وبدء المباريات الرسمية وذلك حسب ما قام بالإعلان به النادي النمساوي.

حيث صرح المدير المسؤول عن المعسكر النمساوي عمرو مرزوق أن يوجد محاولات يتم الاتفاق بها مع نادي يشارك في بطولة دوري أبطال أوربا لكي يقوم بلعب مباراة ودية خلال الأيام القادمة.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي يقوم بلعب تلك المباراة الودية استعدادا لخوض مباراة كأس السوبر الإفريقي التي ستقام بينه وبين نادي اتحاد العاصمة الجزائري في دولة المملكة العربية السعودية يوم 15 سبتمبر القادم.