قام الإعلامي ونجم الزمالك السابق كابتن حسام ميدو بالتعليق على الوقفة الاحتجاجية التي عمل على ترتيبها بعض أعضاء نادي الزمالك، حيث أنه معترضا على قيام النادي بتعيين عماد البناني مديراً تنفيذيا بعد جسن موسى.

وصرحت صحف من داخل نادي الزمالك أن يوجد الكثير من أعضاء الجمعية العمومية قاموا بتنظيم وقفة احتجاجية بمطالبة رحيل عماد البناني .

حيث قد قامت لجنة إدارة نادي الزمالك السابقة بعمل تقديم استقالة جماعية تم الموافقة عليها من قبل وزارة الشباب والرياضة كما تم العمل على إسناد مهمة تعمل على تيسير شؤن نادي الزمالك للجنة الثلاثية.

حيث قامت إدارة الشباب والرياضة بتعين كلا من اللواء حن موسي بمنصب المدير التنفيذي لنادي الزمالك ، بينما يحتل منصب إدارة الشؤن المالية أحمد فؤاد الوطن ، ومدير النشاط الرياضي تم تعين أيمن شعراوي.

بالإضافة أن بدون أي أسباب تم توجيه رسالة شكر للواء حسن موسي وعملوا على تعيين عماد البناني وهذا الأمر عمل على غضب الكثير من أعضاء نادي الزمالك حيث قاموا بالتأكيد أن عماد البناني انتمائه المعروف للنادي الأهلي.

حيث قام ميدو بالتعليق عبر حسابه توتر داخل مواقع التواصل الإجتماعي قائلًا: "أفضل قرار أخذه الوزير، إنه جاب راجل من برة النادي خالص يدير دلوقتي، لا تبع ممدوح ولا تبع مرتضى، دوره مسير أعمال ويدعو للانتخابات فقط".

وأكمل : "طالما هتيفة ممدوح ومرتضى بيشتموه، يبقى راجل مية مية، معظم اللي كانوا في النادي إمبارح دول هتيفة أونكل ممدوح، ومعظم إللي بيشتموه على السوشيال ميديا هتيفة أونكل ممدوح".

وختم حديثه : "سيبوا النادي ينظف، ادوا الفرصة لأي حد يدير لغاية الانتخابات، وييجي مجلس محترم يدير النادي، والله عمري ما قابلت البناني ولا شوفته ولا اتكلمت معاه، لكن هو الراجل المناسب دلوقتي، وأحسن قرار أخذه الوزير لصالح الزمالك إنه جاب راجل من برة النادي".