يلتقي اليوم نادي بيراميدز في مواجهة نظيرة نادي ليماسول القبرصي في إطار المنافسة على أولي مبارياته الودية المقامة داخل معسكر تركيا وذلك استعداد لمواجهات الموسم الجديد.

وسوف يلتقي نادي بيراميدز في مواجهة نظيرة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 29 من شهر أغسطس الجاري في مباراة ودية حيث ستقام في تمام الخامسة ونصف مساءًا داخل إستاد ماكو ستاديوم الموجود داخل دولة تركيا بمدينة بوردور.

وسوف يستمر نادي بيراميدز داخل المعسكر حتى اليوم السابع من شهر سبتمبر القادم، حيث قام المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو بالقيام بتحديد 4 مباريات ودية سوف يقوم الفريق بلعبها خلال المعسكر.

وسوف يقوم الفريق بلعب تلك المباريات خلال الأيام القادمة حيث ستقام المباراة الثانية يوم 31 من شهر أغسطس الجاري بينما المباراة الثالثة والرابعة يوم 2 - 6 من شهر سبتمبر القادم وذلك قبل عودة الفريق إلى القاهرة وبدء مرحلة الإعداد الأخيرة للموسم الجديد.

وسوف يلتقي نادي بيراميدز مباراته الأولي للموسم الجديد أمام نظيرة نادي الجيش الرواندي وذلك يوم 15 أو 16 من شهر سبتمبر القادم وسوف تقام في عاصمة كيجالي وذلك بذهاب الدور ال 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.