يري لاعب الأهلي السابق النجم سيد معوض أن يوجد أزمة في النادي الأهلي عن التعاقد مع مهاجم جديد وذلك منذ الموسم الماضي وبالرغم من تحقيق النادي لكل هذه البطولات.

وصرح سيد معوض خلال برنامج بوكس تو بوكس : "هناك لغز واضح في قصة المهاجم، ونسمع أسماء كثيرة مثل موليكا وسوزا، ولا يوجد شيء رسمي من النادي الأهلي، وأصبحنا نسمع عن اقتراب لاعبين كثيرين، والموضوع أصبح طويلًا للغاية".

وأكمل حديثه : "لا بد أن يحسم الأهلي تعاقده خلال أسبوع على الأكثر، وأن يتواجد في معسكر الفريق في النمسا، قائمة المارد الأحمر جيدة، لكن تواجد المهاجم الأجنبي سيزيد من خيارات المدرب".

وصرح : "صلاح محسن لو استمر على نفس الأداء الذي قدمه مع سيراميكا كليوباترا في آخر شهرين، سيكون إضافة جيدة لخط هجوم النادي الأهلي".

وتحدث عن نادي الزمالك قائلاً: "كل لاعبي الأبيض حصلوا على راحة كافية لمدة شهر، وكان يجب أن يبدأ الفريق فترة الإعداد قبل أسبوع".

 وصرح : "ولكن قد يكون مواجهة لقاء بطل جيبوتي في الكونفدرالية سهل الأمور وساهم في تأخير بدء الاستعدادات، ولو كان المنافس قويًا، بالتأكيد كان الزمالك سيستعد مبكرًا".

وأختم حديثه قائلاً : "أي شخص مسؤول يتولى المهمة في الزمالك يجب أن يكون لديه قدرة مالية، وحلول مختلفة لإنهاء الأزمات داخل النادي، يجب اختيار شخص مناسب متفق عليه من الجميع ومحبوب من الجمهور".