تحدث لاعب النادي الأهلي السابق عمرو الحديدي أن مدرب الأهلي الحالي مارسيل كولر يمتلك تطورات جديدة وأكد أن تحت قيادته سوف يقود الأهلي إلى انتصارات كثيرة.

حيث أقيمت مراسم قرعة بطولة دوري السوبر الإفريقي يوم السبت الماضي وذلك بمشاركة 8 أندية مختلفة من بينهم النادي الأهلي ممثلًا لقارة إفريقيا ، بينما سيواجه النادي الأهلي نظيرة نادي سيما التنزاني في دور الربع نهائي ، وفي حال فوز الأهلي في تلك المباراة سوف يلتقي مع الفريق الفائز من مباراة صن داونز الجنوبي الإفريقي ونظيرة بترو أتلتيكو الأنجولي.

وتحدث عمرو الحديدي عبر لقاء تلفزيوني قائلًا : "الأهلي لا يخشي صن داونز أو أي نادٍ، ومن الصعب تكرار الخسائر الكبيرة".

وأكمل : "خبرات اللاعبين الكبار هي من تحسم المواجهات الصعبة، والزمالك واجه الأندية السعودية في البطولة العربية وقدم مستوى طيبًا رغم امتلاكهم لاعبين كبار من أوروبا".

وتحدث : "في البداية، الأهلي سيعمل على ملف سيمبا التنزاني، وكولر الآن يفكر في المعسكر الأوروبي ثم مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري ثم مواجهة سان جورج الإثيوبي وبعدها الدوري الإفريقي".

وواصل : "كولر يريد الاستفادة من فترة الإعداد، وضرورة وجود تجانس بين اللاعبين القدامى والجدد، وأراهن على تألق إمام عاشور مع الأهلي في الموسم المُقبل".

وتحدث عن الزمالك قائلًا :  "الأهلي والزمالك هما واجهة الكرة المصرية، ولابد من التكاتف ومساندة القلعة البيضاء للخروج من الأزمة الحالية، ونريد زيادة المنافسة بين جميع الأندية الشعبية".

وختم حديثة : "أتمنى وجود منافسة قوية مع عودة الإسماعيلي بقوة، كنا نواجه صعوبات في مواجهة الدراويش دائمًا، نريد زيادة التنافس بين الأندية وأن يكون للدوري طعمًا مختلفًا".